الصعوبات والمشاكل في تعليم و تعلم اللغة الاسبانية بشكل خاص واللغات الاجنبية بشكل عام: الكادر التدريسي الاجنبي

Las Dificultades en la Enseñanzayel Aprendizaje de Español como Lengua Extranjera (ELE)en Particular ylas Lenguas Extranjeras en General: El Docente no Nativo

المؤلفون

  • Awad Hussein Nada وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البعثات والعلاقات الثقافية

DOI:

https://doi.org/10.36586/jcl.2.2019.0.39.0129

الكلمات المفتاحية:

تعليم, اللغة الاجنبية, الاسبانية,الهيأة التدريسية, طرق تدريس.

الملخص

يهدف هذا البحث إلى تزويد أعضاء الهيأة التدريسية التدريسي بالمهارات اللازمة ليكونوا قادرين على التفاعل في مع الحالات المختلفة والتعامل مع المشاكل اليومية التي تواجه الطلبة متعلمي اللغة الاسبانية بوصفها لغةً ثانية. ان بحثنا هذا هو محاولة لتمكين اساتذة اللغات الاجنبية على نحو عاممن الاطلاع على التوجهات الحديثة في التعليم و بطريقة أقل تعقيداًلاسيما المراحل الاولى في تعلم اللغة الاجنبية.

السيرة الشخصية للمؤلف

  • Awad Hussein Nada، وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البعثات والعلاقات الثقافية

    Por Inst. Awad Hussein Nada (Ph.D.)        

    Ministerio de Educación Superior e         

    Investigación Científica- Dirección de

    Becas y Relaciones Culturales

    • Mail: awadhussein2002@yahoo.es

     M.N. 07813361057             

التنزيلات

منشور

2019-01-02

إصدار

القسم

قسم اللغة الاسبانية

كيفية الاقتباس

الصعوبات والمشاكل في تعليم و تعلم اللغة الاسبانية بشكل خاص واللغات الاجنبية بشكل عام: الكادر التدريسي الاجنبي: Las Dificultades en la Enseñanzayel Aprendizaje de Español como Lengua Extranjera (ELE)en Particular ylas Lenguas Extranjeras en General: El Docente no Nativo. (2019). مجلة كلية اللغات, 39, 129-144. https://doi.org/10.36586/jcl.2.2019.0.39.0129

تواريخ المنشور

المؤلفات المشابهة

211-220 من 353

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.