افعال الكينونة (ser y estar) في تعلم اللغة الإسبانية وتعليمها بوصفها لغةً أجنبيه

المؤلفون

  • Awad Hussein Nada

الكلمات المفتاحية:

enseñanza, aprendizaje, árabes, segunda lengua, ser y estar.

الملخص

يهدف هذا البحث إلى تزويد الطالب بالمهارات اللغوية اللازمة ليكون قادراً على التفاعل مع  الحالات المختلفة والتعامل مع المشاكل اليومية، كي يتسنى له تطوير مهارات الاتصال اللغوي في واحدة من التراكيب الأكثر إشكالية، عند الطلبة التي تحتوي لغتهم الام على فعل كينونةٍ واحدٍ مثل اللغة العربية على نحو خاص، خلال تعلم الإسبانية بوصفها لغةً أجنبية، ألا وهي استعمالُ أفعال الكينونـــــــة (ser y estar). إنَّ بحثنَا هذا هو محاولة لتمكين الطالب من تعرُّفِ  هذا النوعِ من التراكيب بطريقة اقل تعقيداً ،  في المراحل الأولى في تعلم اللغة الاجنبية على نحو خاص.      

السيرة الشخصية للمؤلف

  • Awad Hussein Nada

     

    Dr. asistente Awad Hussein nada, doctor en lingüística general por la Universidad de Granada// España.  Actualmente director de la sección de las becas en el  Ministerio de Educación Superior E Investigación Científica. Departamento de Los Estudios En El Extranjero.

    Email. [email protected]

منشور

2017-01-01

إصدار

القسم

قسم اللغة الروسية

كيفية الاقتباس

افعال الكينونة (ser y estar) في تعلم اللغة الإسبانية وتعليمها بوصفها لغةً أجنبيه. (2017). مجلة كلية اللغات, 35, 238-268. https://jcolang.uobaghdad.edu.iq/index.php/JCL/article/view/70

تواريخ المنشور

المؤلفات المشابهة

41-50 من 50

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.