The Complaint Policy
ياسة الشكاوى
1. يتلقى رئيس التحرير جميع التعليقات والشكاوى من خلال الاتصال بنا.
2. تتم مراجعة الشكوى مع كل من سكرتارية التحرير ومدير التحرير للتعامل مع الشكاوى والتحقيق في المطالبات وحلها بسرعة.
3. يرسل رئيس التحرير شرحًا ومعلومات إلى الشخص الذي قدم الشكوى.
إن واجهة هذه السياسة تمكننا من الاستجابة للقضايا التي أثارها مقدمو الشكوى في الوقت المناسب وبطريقة فعالة من حيث التكلفة وتعزيز ثقة المؤلفين في عملية النشر لدينا.
لأية شكاوى يرجى الاتصال بنا من خلال العنوان التالي: